واع / البيشمركة تتسلم 150 مركبة من التحالف الدولي

واع / متابعة

أعلن التحالف الدولي، الخميس، تسليم البيشمركة 150 مركبة.

وذكر التحالف في تغريدة عبر “تويتر” وتابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “يواصل التحالف إلتزامه بالعمل مع شركائنا من قوات البيشمركة لتمكين قدرتهم اللازمة للحفاظ على المكاسب العسكرية ضد داعش ومواجهة التهديدات الحالية والمستقبلية”.

وأضاف: “فقد تسلموا اليوم أكثر من 150 مركبة من خلال البرنامج الامريكي للتدريب والتجهيز لمكافحة داعش، الذي تشرف عليه عملية العزم الصلب”.