واع/ دائرة شؤون المفصولين السياسيين تستأنف استقبال المواطنين

واع/ بغداد/ ح . ز

استأنفت دائرة شؤون المفصولين السياسيين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الخميس, استقبال المواطنين من مُدّعي الفصل السياسي المرسلة أضابيرهم من الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة ومديريات الخزائن والمحافظات كافة.

وذكرت الامانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ان “عدد المراجعين بلغ (200) مراجع ممّن يحملون كارت اللقاح المضاد لفايروس كورونا، المرسلة أضابيرهم عام (2019)”.

وأكد مدير الدائرة رسول عبد علي الازيرجاوي، أن المقابلات جرت بانسيابية عالية، وحُسمت طلبات جميع المراجعين؛ نتيجة الدعم والإشراف المتواصل على عمل الدائرة من قبل الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزّي، وأن الدائرة ستواصل الاستمرار بالمقابلات ليومي الإثنين والخميس من كل أسبوع، كما أنها عازمة على إنهاء جميع الملفات بفترة وجيزة، وحسم كل المتعلقات الخاصة بالمواطنين التي تأخرت ملفاتهم.