واع/ البصرة تشرع في عملية إزالة التجاوزات من منطقة “كازينو لبنان”

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلن معاون محافظ البصرة للشؤون الإدارية معين صالح الحسن، اليوم السبت، المباشرة برفع التجاوزات من منطقة كازينو لبنان في المحافظة.

وذكر الحسن في تصريح تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إنه “بتوجيه من محافظ البصرة أسعد عبد الأمير العيداني باشرت اللجنة برفع التجاوزات في المحافظة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية لتلافي أي طارئ، وإزالة جميع المحال والمعارض التجارية من على أرض منطقة “كازينو لبنان” والتي تقع في مركز محافظة البصرة”.

وأضاف، أن “منطقة “كازينو لبنان” تعد من أكبر وأهم المناطق التي تضم عددا كبيرا من المحال التجارية ومعارض الأثاث، إضافة الى المحال لمختلف البضائع والتي تعتبر جميعها تجاوزا وعشوائيات في تلك المنطقة”، مبينا أن “لجنة رفع التجاوزات باشرت بإزالتها جميعا دون استثناء”.

وتابع أن “هناك خطة تم اعدادها لإزالة ورفع جميع التجاوزات والعشوائيات في المحافظة”، مشيرا الى أنه “ستتم إزالة جميع التجاوزات بما في ذلك المحال التجارية المتجاوزة والمعارض”، لافتا الى أن “اللجنة مستمرة برفع جميع التجاوزات وإزالتها بشكل كامل ونهائي دون استثناء وفي كافة مناطق البصرة بما في ذلك التجاوزات على أملاك الدولة”.