واع / بعد الهجوم على الاتحادية.. رئيس جهاز الأمن الوطني في كركوك
واع / متابعة / م. أ
وصل رئيس جهاز الأمن الوطني، عبد الغني الأسدي، الأحد، إلى محافظة كركوك.
وذكر بيان لمكتبه الإعلامي، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي وصل صباح اليوم، الى محافظة كركوك للوقوفِ على آخر المستجدات الأمنية فيها وبحث تداعيات الخروقات الاخيرة”.
وأضاف البيان، أن “الزيارة تهدف ايضاً الى الإطلاع على خطة تأمين المراكز الانتخابية بالتنسيق والتعاون مع الاجهزة الامنية والحكومة المحلية في المحافظة”.
وشن عناصر من داعش ليلة أمس، هجوما استهدف نقطة امنية تابعة للشرطة الاتحادية، في كركوك، ما أسفر عن إصابة أربعة من منتسبي الشرطة.

