واع / رسميا.. العنكوشي ينسحب من انتخابات اتحاد الكرة

واع / متابعة

أعلن رئيس نادي الديوانية، حسين العنكوشي، الاحد، انسحابه من الترشح لعضوية اتحاد كرة القدم، قبل إقامة الانتخابات بيومين فقط.

وقال العنكوشي في تصريحات لموقع عربي رياضي متخصص، وتابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “قررت الانسحاب من الانتخابات لأنني لم أجد بيئة نقية للعمل في الوسط الرياضي بصورة عامة وليس فقط الوسط الكروي”، لافتا إلى أن “انسحابه بشكل نهائي ولا عودة إلى الترشح”.

وأضاف أنه “سيحضر الانتخابات وسيمنح صوته لمن يراه مستحقا بالفوز في الدورة المقبلة”، موضحا أنه “سيترك العمل بالوسط الرياضي ورئاسة نادي الديوانية، بعدما أمنت الأمور المالية للنادي”.