واع/ التحالف الدولي يسلّم قوات البيشمركة ذخيرة ضمن برنامج تمويل التدريب
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلن التحالف الدولي، اليوم الخميس، تسليم قوات البيشمركة ذخيرة كجزء من مهمة التحالف للقضاء على تنظيم “داعش”.
وذكر التحالف في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنّ “قوات البيشمركة تسلمت الذخيرة عبر البرنامج الأميركي لتمويل التدريب والتجهيز لمكافحة داعش، الذي تشرف عليه عملية العزم الصلب في أربيل، العراق”.
وأضاف البيان أنّ “هذا البرنامج هو جزء من مهمة التحالف لهزيمة داعش”، مؤكدة “التزام التحالف بتحقيق الهزيمة الحتمية لداعش”.

