واع/ العمليات المشتركة: الدواعش تحت مجهر القوات الامنية
واع/ بغداد/ ح . ز
أكد المتحدث بأسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي، اليوم الخميس، أن الدواعش تحت مجهر القوات الامنية، مبينا أن هناك معلومات متوفرة بنية الدواعش استهداف زوار الاربعينية.
وقال الخفاجي في تصريح تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “مجساتنا الامنية ومعلوماتنا الاستخبارية اكدت وجود عمليات ارهابية واستهدافات تكفيرية قد تطال زوار الامام الحسين “ع” في اربعينيته”.
وأضاف “نحن نؤكد لداعش انهم بالمرصاد وتحت المجهر عبر احتياطاتنا واستعدادتنا الامنية والاستخبارية وانتشار قطعاتنا العسكرية في قواطع المسؤولية”.
وخاطب الخفاجي الدواعش قائلا “فرساننا سيوف بتارة اذا اشتهت اعناقكم البتر!!”.

