واع / الأسدي يصل البصرة

واع / متابعة / م. أ

وصل رئيس جهاز الأمن الوطني، عبد الغني الأسدي، السبت، الى محافظة البصرة.

وذكر بيان لمكتبه الإعلامي، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي وصلُ الى محافظة البصرة”.

وأضاف البيان، ان “الزيارة تأتي لبحث تعزيز التعاون الامني والاستخباري مع الاجهزة الامنية والحكومة المحلية في المحافظة والاشراف على مراحل تنفيذ الخطة الخاصة بتأمين مسير الزائرين ومراكز الاقتراع.