واع / ذي قار تواصل تسجيل معدلات منخفضة لإصابات كورونا

واع / متابعة

تواصل محافظة ذي قار، الاحد، تسجيل معدلات منخفضة لإصابات كورونا، وارتفاع حالات الشفاء، بسبب قلة الفحوصات المختبرية.

وقال مصدر طبي في حديث لــ (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 40 اصابة جديدة بفيروس كورونا، وتحسن حالة 256 مصابا بالفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية”.

واوضح أن “عدد الفحوصات التي اجريت لأشخاص مشتبه بإصابتهم بالفيروس  في المحافظة، بلغت في المحافظة 498 فحصا”.

واضاف ان “الإصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، ليرتفع المجموع التراكمي الى 89786 حالة منذ ظهور الوباء”.