واع/ ضبط (4) شاحنات في المنطقة الشمالية
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت هيئة الجمارك ، اليوم الأحد ، ضبط (4) شاحنات محملة بالمواد الغذائية والمنظفات في المنطقة الشمالية.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان”قسم التحري و مكافحة التهريب في مديرية كمرك المنطقة الشمالية ضبط (٤) شاحنات محملة ( كبدة دجاج و جريش مستورد و منظفات متنوعة )”.
واضافت، انه”تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفات وفق قانون الكمارك رقم ٢٣ لسنه ١٩٨٤”.

