واع/ رئيس الجمهورية يتوجه إلى نيويورك غدا

واع/ بغداد/ ح . ز

يتوجه رئيس الجمهورية برهم صالح، غدا الى الولايات المتحدة الاميركية.

وذكر مصدر مطلع لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان”صالح سيتوجه غدا الى نيويورك، للمشاركة في اجتماعات الامم المتحدة”.