واع / ذي قار.. انشاء مركز جراحة القلب للاطفال بمنحة كورية

واع / متابعة

كشف محافظ ذي قار الدكتور احمد غني الخفاجي، الاثنين، عن وضع اللمسات الأخيرة لانشاء مركز جراحة القلب للاطفال في المحافظة.

وقال الخفاجي خلال استقباله وفداً من منظمة كويكا الكورية الجنوبية، ان “الوفد وضع التفاصيل النهائية لبدء انشاء المركز الاول من نوعه، وسيكون مفتوحاً لجميع المواطنين في مختلف المحافظات”.

وبين ان ” المشروع سيتم انشاؤه ضمن منحة حكومة كوريا الجنوبية قدمت كهدية للشعب العراقي”.

ورحب الخفاجي “بهذه الجهود”، مؤكدا “تسخير الامكانيات المادية والبشرية كافة لانجاح هذا المشروع الطبي”.