واع/ شرطة بابل تقول إنها اتخذت ’إجراءً’ بحق الضابط القائم بالتحقيق مع المتهم البريء

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلنت مديرية شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، عن اتخاذها إجراء بحق الضابط القائم بالتحقيق في قضية الشاب الذي اعترف بقتل زوجته وتبين أنها على قيد الحياة. 

وذكرت المديرية في بيان، تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”اتخذنا إجراء بحق الضابط القائم بالتحقيق، وذلك بتدخل القضاء لمعرفة حقيقة القضية ، وما إذا كان هناك تعذيب أثناء التحقيق”. 

وأشارت إلى أن “هناك مشاكل عائلية بين الزوجين التي قد تكون دفعت المرأة للهرب أو ما شابه”. 

ولفتت المديرية الى ان “القضية أثارت استغرابنا بعد إعتراف المتهم بقتل زوجته ومن ثم العثور عليها حية، بعد إبلاغ المتهم ضابط التحقيق بأنه قتل زوجته”.