واع / ذي قار تكشف عن موعد إقرار خطتها الزراعية للموسم الشتوي

واع / متابعة

اعلنت مديرية زراعة ذي قار، الاربعاء، انها انهت خطتها المقترحة من الزراعة للموسم الشتوي بالتنسيق مع الموارد المائية، وارسالها الى بغداد لغرض المصادقة عليها.

واوضح مدير الدائرة صالح هادي في لقاء إذاعي تابعته  ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “من المؤمل ان يتم المصادقة على الخطة من قبل اللجنة المركزية ببغداد خلال الاسبوع المقبل، استعدادا للشروع بتنفيذها”.

واضاف ان “الخطة ضمت 575 الف دونما موزعة بين محصول الحنطة بواقع 484 الف دونم و 76 الف دونم لمحصول الشعير، ومساحات اخرى توزعت لمحاصيل الطماطم والباقلاء والمحاصيل الورقية”.