واع/وزارة الخارجية: موقفها الثابت من القضية الفلسطينية

واع/ بغداد/ ح . ز

أكدت وزارة الخارجية ، اليوم السبت ، موقفها الثابت من القضية الفلسطينية ، مشيرة إلى أن حقهم لن يسقط بالتقادم.

وذكرت المتحدث باسم الوزارة احمد الصَحّافْ في بيان تلقت(وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع): “نؤكّدُ الموقف الثابت والمبدئي من القضيّة الفلسطينية والذي نُعربُ عنه في مختلف المحافل الدوليّة”.

وأضاف، أن “حق الشعب الفلسطيني لن يسقطَ بالتقادُم، ومسألته باتت ضمير شعب بالنسبة للعراقيين”.