واع/وزارة الخارجية: موقفها الثابت من القضية الفلسطينية
واع/ بغداد/ ح . ز
أكدت وزارة الخارجية ، اليوم السبت ، موقفها الثابت من القضية الفلسطينية ، مشيرة إلى أن حقهم لن يسقط بالتقادم.
وذكرت المتحدث باسم الوزارة احمد الصَحّافْ في بيان تلقت(وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع): “نؤكّدُ الموقف الثابت والمبدئي من القضيّة الفلسطينية والذي نُعربُ عنه في مختلف المحافل الدوليّة”.
وأضاف، أن “حق الشعب الفلسطيني لن يسقطَ بالتقادُم، ومسألته باتت ضمير شعب بالنسبة للعراقيين”.

