واع / الخارجية الفلسطينية تدين “المجزرة” التي ارتكبها الاحتلال في القدس وجنين

واع / متابعة

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، الأحد، “المجزرة” التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية المحتلة وأدت إلى استشهاد خمسة فلسطينيين في القدس وجنين.

وذكرت الوزارة، في بيان صحفي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنها “تحمل حكومة الاحتلال الإسرائيلي وأذرعها المختلفة المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذا الصباح الدامي والجرائم التي ارتكبتها قوات الاحتلال”.

وأضافت الوزارة أنها “تعد هذا تصعيدا متعمدا بهدف خلط الأوراق والأولويات بما يخدم أجندة إسرائيل الاستعمارية”، مجددة مطالبتها للمجتمع الدولي “بتحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية تجاه معاناة الفلسطينيين الرازحين تحت نير الاحتلال، وتفعيل نظام الحماية الدولية للشعب الفلسطيني فورًا وقبل فوات الأوان”.