واع/ الحُكم على 5 أشخاص بالسجن 15 عامًا لارتكاب جريمة الدكة العشائرية

واع/ بغداد/ ح . ز

أصدرت محكمة جنايات واسط ، اليوم الثلاثاء ، حكماً بالسجن 15 عاماً على خمسة أشخاص أدينوا بجريمة الدكة العشائرية.

وذكر مصدر في القضاء لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “محكمة جنايات واسط اصدرت حكما بالسجن 15 عاما على خمسة اشخاص ادينوا بجريمة الدكة العشائرية”.

واوضح المصدر ان “المتهمين الخمسة تم اعتقالهم في وقت سابق بمدينة الكوت”.