واع/ انتحار عاملة خدمة أوغندية في ديالى

واع/ بغداد/ ح . ز

أقدمت عاملة خدمة أوغندية، اليوم الخميس، على الانتحار شنقاً في محافظة ديالى. 

وذكر مصدر أمني لـ (وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) إن “مواطنة اوغندية تولد ١٩٩٤، تعمل عاملة خدمه في منزل بمنطقة نهر الحجية – بعقوبة الجديدة، ضمن قضاء بعقوبة، أقدمت على شنق نفسها داخل المنزل الذي تعمل فيه”. 

وأضاف المصدر، أنه، “حسب ادعاء صاحبة الدار، أن العاملة تمر بحالة نفسية صعبة”. 

وأشار إلى أن “قوة أمنية وصلت موقع الحادث، ونقلت الجثة إلى الطب العدلي، لمعرفة تفاصيل الحادثة”.