واع / محافظ الديوانية يبحث مع مدير عام المجاري الاسراع في تنفيذ مشروع مجاري الديوانية الكبير

واع / مكتب الديوانبة / تركي حمود

التقى محافظ الديوانية زهير علي الشعلان مدير عام دائرة المجاري في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة المهندس يعرب قحطان عباس المهندس لمناقشة الاسراع في تنفيذ مشروع مجاري الديوانية الكبير

وشدد الشعلان خلال اللقاء بإلزام شركة نور الأفق بإكمال مشروع مجاري الديوانية الكبير في مناطق الصدور الأربعة والفرات وأحياء الحضارة والنهضة وحي الجامعة وتخفيف معاناة المواطنين في تلك الأحياء ، نظراً لما سببه المشروع من تعطيل وصول الخدمات للمواطنين والكثير من المشاكل التي لحقت بهم جراء تلكؤ شركة الرافدين في العمل التي كانت منفذة للمشروع سابقا على مدى سنوات .

من جهته اكد مدير عام دائرة المجاري عزم دائرته على تسريع وإنجاز ماتبقى من مشروع مجاري الديوانية الكبير وبالتنسيق المباشر مع الحكومة المحلية .

لافتاً بأن مشروع مجاري الديوانية في صلب اهتمامات الدائرة وستسعى خلال الأيام القادمة الى المضي في إكماله وإنهاء معانات المواطنين .

وحضر اللقاء مدير مجاري الديوانية المهندس حيدر الميالي ومدير بلدية الديوانية المهندس علي صاحب شدهان وعدد من رؤساء الأقسام في الدائرتين مع ممثلي شركة نور الإفق المنفذة لمشروع مجاري الديوانية الكبير.