واع/ الكاظمي يغرد بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات

واع/ متابعة

نشر رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، تغريدة بعد الادلاء بصوته في الانتخابات.

وذكر الكاظمي، عبر “تويتر” وتابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) “صوتكَ مستقبلك، اليوم كنتُ أول من شارك في التصويت في الانتخابات التي وعدنا شعبنا و أوفينا.. يا شعبنا العزيز نساءً ورجالاً وشباباً  شاركوا وارسموا مستقبلكم  بأيديكم”.

وأضاف: “اعزمْ وتوكل ولاتتردد، مستقبلكم بمشاركتكم”.

وقال الكاظمي، خلال الإدلاء بصوته: فضلت أن أكون أول ناخب يدلي بصوته، واوفينا بالوعد للشعب العراقيّ”.

ودعا، العراقيين “للمشاركة الواسعة في الانتخابات”، مؤكدا أن “انتخابات تشرين أول انتخابات تجري من دون حظر تجوال، ويجب مساهمة الجميع في تغيير الواقع العراقي”.

وأكد الكاظمي، أن “الحكومة نجحت بتقديم الورقة البيضاء وإضافة 12 مليار دولار للاحتياطي، ووفرنا جميع ظروف النجاح لمفوضية الانتخابات”.

وأردف مخاطبا العراقيين: “أصواتكم ثمينة ولاتفوتوا فرصة التغيير”.