واع/هل خاطبت التربية وزارة الصحة بشأن الية الدوام؟
واع/ بغداد/ ح . ز
اكدت وزارة الصحة، الخميس، عدم مفاتحة وزارة التربية لها بشأن الية الدوام لعام الدراسي المقبل.
وذكرت عضوة الفريق الإعلامي للوزارة ربى فلاح في تصريح تابعته(وكالة انباء الاعلام العراق/واع) ان “مسألة البت في الية دوام العام الدراسي الجديد تعتمد على الموقف الوبائي ونسبة اعداد الإصابات”، مبينة ان “وزارة التربية لم تفاتحنا حتى الان بأي شيء يخص بدء العام الدراسي الجديد”.
ولفتت الى ان “التعليمات والاليات تتوقف على الموقف الوبائي وزيادة اعداد الملقحين، والقرارات تكون من مسؤولية اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية و لوزارة الصحة ابداء الرأي”.

