واع/ ضبط أكثر من 20 ألف حبة مخدرة في الانبار

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلنت قيادة شرطة الأنبار, اليوم السبت، القبض على شخصين بحوزتهما أكثر من   20 ألف حبة مخدرة نوع “كبتاجون” في قضاء الرطبة بمدينة الرمادي.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “مفارز قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية القت القبض على المتهم (خ.ص.ح.ع) في قضاء الرطبة وضبط بحوزته عشرون الف حبة نوع كبتاجون، والمتهم (م. ث. م. ع) تم ضبط بحوزته   أربعون حبة نوع كبتاجون في مدينة الرمادي”.

وأضاف البيان، إنه “تم تنظيم محضر ضبط اصولي بالمواد المضبوطة اعلاه وتوقيف المتهمين وفق المادة ٢٨ مخدرات”.