واع / متظاهرون يقتربون من المنطقة الخضراء.. والسفارة الامريكية تطلق صافرات الانذار

واع / متابعة

افاد مصدر امني بان المتظاهرين المعتصمين احتجاجا على نتائج الانتخابات اقتربوا من المنطقة الخضراء في محاولة لاقتحامها.

وقال المصدر لـ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  ان “المتظاهرين حاولوا الاقتراب من المنطقة الخضراء قبل التوقف عند بوابة الجسر المعلق بعد ورود توجيهات بعدم اقتحام المنطقة المذكورة”.

واضاف ان “السفارة الامريكية المتواجدة داخل المنطقة الخضراء اطلقت صافرات الانذار ورفعت حالة التأهب الامني بالتزامن مع تحرك المتظاهرين”.