واع / التعليم تعيد فتح التقديم الى تعديل الترشيح وقبول خريجي السنة السابقة
واع / متابعة /م. أ
اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاثنين، إعادة فتح نافذة التقديم إلى استمارتي تعديل الترشيح وقبول خريجي السنة السابقة 2021/2020.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “تستمر مدة التقديم الإلكتروني الى القناتين العامة وذوي الشهداء عبر بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة لمدة خمسة عشر يوما، واعتبارا من اليوم الاثنين الموافق الخامس والعشرين من تشرين الأول الجاري”.
واضافت أن “إجراءات التقديم للطالب (المؤجل أو الراسب) الراغب بتعديل الترشيح تبدأ عن طريق مراجعة الجامعة المقبول فيها لتفعيل الرقم الامتحاني، فيما يكون تفعيل الرقم الامتحاني للطلبة من ذوي الشهداء عن طريق مؤسسة الشهداء حصرا”.

