واع/طلبة طب أسنان المستنصرية يطالبون بإعادة بنايتهم
واع /ز.م
تظاهر جمع من طلبة كلية طب الأسنان في الجامعة المستنصرية،اليوم الثلاثاء ،أمام أسوار الكلية مطالبين بإعادة بنايتهم المصادرة.
وذكر احد المتظاهرين لمراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ،ان الطلبة المتظاهرين يطالبون بإعادة بنايتهم المصادرة والتي تم اعطائها لجامعة ابن سينا منذ عدة أعوام.
وأضاف ان الطلبة المتظاهرين تركزت مطالبهم بإعادة البناية لهم ،لمواصلة دراستهم بدلا من تنقلهم بين ثلاث مواقع (مجمع القادسية ،اليرموك،والعلاوي ).
ت/ز.م



