واع/ الرئيس اللبناني: حريصون على إقامة أفضل العلاقات مع السعودية

واع/ بغداد/ متابعة

قالت الرئاسة اللبنانية، السبت، إن الرئيس ميشيل عون، تابع مداولات خليّة الأزمة لمعالجة تداعيات موقف المملكة العربية السعودية الأخير، مشيراً إلى “حرص بلاده على إقامة أفضل وأطيب العلاقات مع المملكة، ومأسّسة هذه العلاقات وترسيخها من خلال توقيع الاتفاقات الثنائية بين البلدين”.

وأضافت الرئاسة على تويتر، أن الرئيس عون قاله إنه من الضروري أن يكون التواصل بين البلدين في المستوى الذي يطمح إليه لبنان في علاقاته مع المملكة وسائر دول الخليج.