واع / ضبط مسافر أجنبي قادما من الدوحة يحمل اجهزة اتصالات مخالفة للضوابط
واع / متابعة / م.أ
اعلنت هيئة الجمارك، الاربعاء، ضبط مسافر أجنبي قادما من الدوحة يحمل اجهزة اتصالات مخالفة للضوابط.
وقالت الهيئة في ربيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “مركز جمرك مطار البصرة الدولي تمكن من ضبط مسافر اجنبي الجنسية قادما من الدوحة، يحمل اجهزة اتصالات (موتورلا) مخالفة للضوابط والتعليمات النافذة”.

