واع/ تدميرعجلة للدواعش بمن فيها في صحراء الرطبة

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلن قائد عمليات الانبار الفريق ق خ ناصر الغنام، اليوم الخميس، عن تدمير عجلة للدواعش بمن فيها في صحراء الرطبة .

وذكر الغنام في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “رجالنا الابطال لواء ٧٤ الفرقة ٥ عمليات الانبار تصدوا وبكافة الاسلحة لتقرب عجلة لداعش من عمق صحراء الطبعات الرطبة ودمروا العجلة بمن فيها”.

وأضاف أن “العملية نفذت بدون اي خسائر من قواتنا البطلة”.