واع/ تدميرعجلة للدواعش بمن فيها في صحراء الرطبة
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلن قائد عمليات الانبار الفريق ق خ ناصر الغنام، اليوم الخميس، عن تدمير عجلة للدواعش بمن فيها في صحراء الرطبة .
وذكر الغنام في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “رجالنا الابطال لواء ٧٤ الفرقة ٥ عمليات الانبار تصدوا وبكافة الاسلحة لتقرب عجلة لداعش من عمق صحراء الطبعات الرطبة ودمروا العجلة بمن فيها”.
وأضاف أن “العملية نفذت بدون اي خسائر من قواتنا البطلة”.

