الصحة تحصي عدد الجرحى خلال اشتباكات المتظاهرين والقوات الامنية امام الخضراء

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلنت وزارة الصحة العراقية، يوم الجمعة، إصابة 125 شخصا من المتظاهرين وقوات الأمن خلال المواجهات وسط بغداد.

وقالت الوزارة في بيان تل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)قت، إن “مؤسسات وزارة الصحة في بغداد استقبلت عددًا من الجرحى من القوات الامنية والمتظاهرين بلغ مجموعهم 125 جريح؛ 27 منهم من المدنيين والباقين من القوات الأمنية”.

وأضافت أن “اغلب الإصابات كانت بسيطة الى متوسطة ولم تسجل اي اصابة بطلق ناري كما لم تسجل اي حالة وفاة”.