واع/ الكاظمي يجتمع مع القيادات الامنية بعد صدامات الخضراء

واع/ بغداد/ ح . ز

اجتمع القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، اليوم الجمعة، مع القادة الأمنية لبحث التطورات الأخيرة.

وذكر مصدر أمني لـ  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “الكاظمي وصل الى مقر قيادة العمليات المشتركة واجتمع مع القيادات الامنية العليا”.

وأضاف، أن “الاجتماع يأتي لبحث آخر التطورات الحاصلة في الساحة، وذلك بعد الصدامات التي حدثت بين القوات الأمنية والمحتجين الرافضين لنتائج الانتخابات في محيط المنطقة الخضراء وسط بغداد”.