واع/ وزير الشباب يبارك فوز لاعبينا ببطولة العرب بالبلياردوالسنوكر
واع/جواد الخرسان
بارك وزير الشباب والرياضةفوز منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر ببطولة العرب المقامة حاليا في دولة الأمارات العربية المتحدة
اعلن ذلك رئيس الاتحاد للبليارد شمس الدين الكناني وقال: اتصل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال وبارك فوز منتخبنا الوطني للبلياردو ( الكرة الثامنة ) ببطولة العرب المقامة حاليا في دولة الأمارات العربية وحصده الذهب بهذه الفعالية التي يشارك فيها أربعة عشر بلدا عربيا.
واضاف الكناني ، وثمن الوزير درجال انجاز منتخب العراق بهذه الفعالية وتألقه متمنيا الفوز بلعبة السنوكر يوم غد والتوفيق لجميع الأبطال واتحادهم المثابر .
وأبطال العراق باللعبة اللذين حصدوا الميداليات الذهبية باستحقاق وهم كل من حسين عبد الخضر و أمير علي وعباس مهدي
وبين ، ان انجازات عربية قد تحققت في البطولة وحصل العراق على اول وسام برونزي ثم حصل على اول ميدالية ذهبية فرقي (كرة ثامنة) وتأهل الى دور شبة نهائي سنوكر فردي ماستر اللاعب فراس كامل كما تأهل الى دور شبة نهائي فرقي سنوكر ماستر واحرز برونزية الناشئين اللاعب ليث وسام وفي البليارد وسينافس عباس مهدي وحسين عبد الخضر و امير علي وهم مرشحون لاحراز اوسمة ملونة.

