واع / ذي قار تسجل 3 إصابات فقط بفيروس كورونا

واع / بغداد / ز . م

كشف مصدر في دائرة صحة ذي قار،اليوم السبت، عن الموقف الوبائي الخاص بجائحة كورونا والذي سجل انخفاض بالاصابات الجديدة وحالات الشفاء دون تسجيل وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وقال مصدر طبي في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), ان “نتائج التحليل المختبري اثبتت تسجيل 3 اصابات جديدة بكورونا، فضلا عن شفاء 15 مصاباً بالفيروس”، مبينا ان “عدد الفحوصات التي اجريت لاشخاص مشتبه باصابتهم  بلغت 55 فحصا” .

واضاف المصدر ان “الاصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموعة التراكمي الى 91039 حالة منذ ظهور الوباء”.