واع / أتحاد الأحزاب السياسية والقوى الوطنية المصرية.. يقدم الشكر للرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية

واع / متابعة

قدم أتحاد الأحزاب السياسية والقوى الوطنية المصرية في بيان له اليوم الشكر و التحية لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الاعلي للقوات المسلحه.
والقوات المسلحة المصرية درع وسيف الأمة. علي المجهودات الكبيرة لحفظ الأمن القومي المصري ومنها تعديل الاتفاقية الامنية مع الجانب الأسرائيلي بزيادة عدد ومعدات قوات حرس الحدود المصرية.

وقال السياسي المصري ” سيد حسن الآسيوطي ” عضو المجلس الرئاسي والمتحدث الإعلامي للاتحاد. ومنسق عام أئتلاف احنا الشعب.

من أتحاد الأحزاب السياسية والقوى الوطنية المصرية و أئتلاف احنا الشعب الذي يضم عدد من الأحزاب السياسية والكيانات الوطنية والشخصيات العامة في داخل مصر و خارجها. الي فخامة السيد الرئيس . شكرا ياريس علي مجهودكم الوطني لحفظ امن واستقرار البلاد و أمتنا العربية و المنطقة بأكملها.

واضاف ” الآسيوطي ” ان الأيام والمواقف أثبتت أن فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. زعيم وطني بحجم مصر.
يجمع بين الحكمة والقوة والأنسانية. وهناك مواقف عديدة أثبتت ذلك وآخرها اليوم بالاتفاق مع الجانب الأسرائيلي بتعديل اتفاق كامب ديفيد بزيادة عدد وعتاد قوات حرس الحدود المصرية. هذا الاتفاق التاريخي الذي عجز عنه الآخرين خلال اكثر من أربعون عاما مضت.
وأكد ” الأسيوطي ” أن أتحاد الأحزاب السياسية والقوى الوطنية يؤكد علي ثقته ودعمه الكامل للقيادة السياسية الوطنية الحكيمة والقوات المسلحة المصرية درع وسيف الأمة. وكافة أجهزة الدولة المعنية.
فيما يتخذ من قرارات واتفاقيات وإجراءات سواء في الداخل أو خارج البلاد لحفظ الأمن القومي المصري والعربي وإرثاء قواعد السلام في المنطقة.
وأختتم ” الآسيوطي ” قائلا ولا ننسي أن نتقدم بخالص الشكر و التحية والتقدير والاحترام لأرواح الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر وشعبها العظيم. وأسرهم وأبنائهم الكرام. حفظ الله الوطن وتحيا مصر دائما وأبدأ رغم أنف الحاقدين و المتربصين