واع/ الكاظمي مغردا بعد زيارته لمدينة الصدر: العمل يجب أن يستمر لإعادة إعمار مدننا

واع/ بغداد/ ح . ز

اكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاربعاء، بعد زيارته لمدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد ان العمل يجب أن يستمر لإعادة إعمار مدننا.

وذكر الكاظمي في تغريدة عبر موقع تويتر تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان اللقاء مع أهلنا الطيبين الكرماء في مدينة الصدر ودار العطاء للمسنين في الرشاد، كان مثار سعادتي واعتزازي وبلسماً للجراح.

واضاف، ان العمل يجب أن يستمر، لإعادة إعمار مدننا التي تعبت من الفساد وسوء الإدارة والصراعات والحروب العابثة، مشيرا الى “آنَ الأوان أن يتحد كلّ العراقيين، لنبني وطننا”.