واع / أربيل تستقبل الثلج مبكراً.. البياض يكسو مدينة حاج عمران

واع /متابعة

شهدت مدينة حاج عمران التابعة لمحافظة أربيل، الخميس، تساقط كميات من الثلوج في أولى موجات الثلوج خلال الشتاء الجديد. 

وأظهرت صورة، حصلت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي ) اليوم الجمعة (12 تشرين الثاني 2021)، من، منطقة حاج عمران وهي مغطاة بالثلوج، حيث تبدو الجبال والبيوت والأرض بيضاء تماماً.