واع / اجراءات مشددة ضد المتجاوزين على الحصص المائية في ميسان

واع / بغداد / م . أ

اعلنت مديرية الموارد المائية في ميسان،  اليوم الجمعة، اتخاذ جملة من الاجراءات المشددة بحق المتجاوزين على الحصص المائية وجدول المراشنة بالمحافظة.

وقالت المديرية في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),نسخة منه، انها “رفعت عدد من المضخات الزراعية في قضاء كميت شمالي المحافظة، بعد تجاوز اصحابها على الحصص المقررة للاراضي الزراعية ضمن القضاء”.

واشارت الى “قطع التيار الكهربائي ورفع عدد من المضخات الزراعية المقامة على عمود نهر دجلة في قضاء المجر جنوبي ميسان، لضمان وصول الحصة المائية المقررة لمحافظة

 البصرة”.

ت / ز . م