واع /تتكون من رجل وامرأتين.. اعتقال عصابة للاتجار بالأعضاء البشرية في بغداد
واع / متابعة
أفادت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، بالإطاحة بعصابة للاتجار بالأعضاء البشرية في منطقة الاعظمية شمالي العاصمة.
وقالت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) أنه “بناءً على معلومات استخباراتية وتعاون المواطنين بوجود عصابة للاتجار بالأعضاء البشرية ضمن قاطع مسؤولية اللواء (٤٤) الفرقة المشاة الحادية عشرة، تم تشكيل فريق عمل بإشراف ومتابعة من قبل قائد الفرقة وبالاشتراك مع مفرزة من استخبارات اللواء واستخبارات الداخلية ومكافحة إجرام الأعظمية ومكتب إجرام الاتجار بالأعضاء البشرية”.
واضافت انه “بعد تحليل المعلومات ومتابعة وجهد استخباري أُلقي القبض على العصابة المكونة من رجل وامرأتين، وتم إحالتهم إلى القضاء وفق أحكام المادة (١٨) من قانون العقوبات العراقي، لينالوا جزاءهم العادل”.

