واع / المرور العامة : لا يمكن تسجيل مركبات التفصيخ
واع / بغداد / ز . م
ذكرت مديريَّة المرور العامة ,اليوم السبت, أنَّ المركبات التي ادخلت البلاد على انها ادوات احتياطية او ما يسمى بـ”التفصيخ”، لن يتمَّ تسجيلها اصوليا في الدوائر المختصة .
وقال مدير الاعلام في المديرية حيدر كريم في حديث تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع),إنَّ “المديرية وبعد أن حددت مهلة 60 يوما لتسجيل جميع المركبات غير المسجلة، اكدت أنه لن يتم تسجيل (مركبات الادوات) كونها دخلت البلاد بصفة ادوات احتياطية”.
ت / ز . م

