واع / تربية كركوك توجه بمنع التصوير داخل الصف الدراسي

واع / بغداد / ز . م

أعلنت مديريَّة تربية كركوك،  اليوم السبت، عن تشكيل لجنة تحقيقية بشأن حادثة ضرب لطالب من قبل مدرس بطريقة مسيئة، مؤكدة توجيهها بمنع التصوير داخل الصف الدراسي واستخدامه بطريقة تسيء للعملية التربوية.

وقال مدير عام التربية عبد علي حسين طعمة في تصريح نقلته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن “المديرية شكلت لجنة تحقيقية بشأن حادثة ضرب مدرس لطالب بالعصا بطريقة مسيئة”، مبينا أن “اللجنة ستوصي بمعاقبة المدرس بعد الاطلاع على حيثيات الحادثة في الفيديو الذي انتشر بمواقع التواصل”.

وأضاف طعمة، أن “المديرية ستتخذ اجراءاتها وفق التوجيهات بمنع التصوير داخل الفصل الدراسي واستخدامه بطريقة تسيء للعملية التربوية، فضلا عن منع ادخال اجهزة الموبايل في الصف كونها تسهم في شغل الطالب عن المادة الدراسية”.

ت / ز . م