واع / تربية ذي قار: توجية ادارات المدارس بعدم الدوام الا بعد تلقي لقاح كورونا
واع / بغداد / ز . م
اعلنت تربية ذي قار، اليوم السبت، توجيه ادارات المدارس بعدم السماح للكوار التدريسية والطلبة بالدوام، الا بعد اخذ جرعات لقاح كورونا او جلب فحص PCR .
وبينت وثيقة حصلت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، على نسخة منها، انه “تنفيذا لكتاب وزارة الصحة، تم التوجيه بضرورة اخذ جرعات لقاح كورونا للكوادر التدريسية والموظفين والطلاب المشمولين باللقاح”.
واشارت الوثيقة الى انه “في حال عدم اخذ اللقاح لا يسمح لهم بالدوام الا بعد جلب فحص PCR اسبوعيا، وبخلافه تتحمل ادارات المدارس عدم الالتزام بالتعليمات”.ت / ز. م

