واع/ احمد خضير مشرفا لنادي الجوية بدلاً من هيثم كاظم
واع/ بغداد/ ح . ز
قررت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي، اليوم الاحد، تسمية الكابتن احمد خضير مشرفا على الفريق الأول لكرة القدم.
وذكر بيان لاعلام النادي تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان تسميه خضير جاء “بعد تقديم عضو الهيئة الادارية للنادي هيثم كاظم اعتذاره من مهمة الإشراف على الفريق”.
وأشار الى ان “رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي الفريق الطيار شهاب جاهد وأعضاء الإدارة وافقوا على طلب إعتذار كاظم”.

