واع / غدا.. منتخبنا الوطني يكمل استعداداته لمواجهة الشمشون الكوري

واع / متابعة

عُقدَ، صباح اليوم الاثنين، وعبر الانترنيت، المؤتمرُ الفني لمباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره الكوري الجنوبي، بحضور المدير الإداري وطبيب المنتخب مع مشرف المباراة من المالديف (أحمد شاهير).

وتمَ خلال المؤتمر، الذي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) عرض الضوابط والتعليمات الملزمة على كل فريق التقيّد بها بضمنها ألوان الطقم، حيث سيرتدي المنتخب العراقي الزي الأبيض الكامل وحارس المرمى اللون الأصفر، بينما سيرتدي المنتخب الكوري اللون الأحمر الكامل، وحارس مرماه اللون الأسود.

وقد أجرى وفدُ المنتخب الوطني، صباح اليوم، جميع الإجراءات الصحية بضمنها فحوصات (PCR) تحضيراً للسفر والعودةِ إلى بغداد بعد المباراة.

وعلى صعيدٍ متصلٍ، يعقدُ في تمام الساعة الخامسة والنصف عصر اليوم المؤتمرُ الصحفي للمدرب (أدفوكات) رفقة اللاعب (أمجد عطوان)، في ملعب الغرافة.