واع/ الحشد الشعبي يعلن نتائج عملية امنية جنوب سامراء

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلن الحشد الشعبي، اليوم الخميس، الانتهاء من عملية استباقية جنوب سامراء المقدسة، كاشفا عن نتائجها.

وذكر إعلام الحشد، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “قوة من اللواء 41 و القوات الأمنية شرعت بعملية تفتيش منطقة السعلوة و المنطقة الفاصلة ما بين بساتين سعود و تل الذهب جنوب سامراء”.

وأضاف البيان، أن “العملية حققت هدفها ببسط الامن على طريق زائري مرقد السيد محمد بن علي الهادي عليه السلام و تأمين طريق بغداد سامراء”