واع /الصحة تحذر من دخول موجة وبائية رابعة لكورونا
واع / بغداد / ز . م
توقع المتحدث باسم وزارة الصحة سيف البدر، اليوم الخميس ، دخول موجة وبائية رابعة لكورونا وقد تكون سلالة جديدة.
وقال البدر، في حديث نقلته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), ان “وزارة الصحة تتوقع دخول موجة وبائية رابعة لكورونا وقد تكون سلالة جديدة ولكن الوزارة قادرة على تشخيص أي سلالة جديدة تدخل للعراق”.
واضاف، ان “الموجة الثالثة من كورونا كانت الأشد في العراق”، مبينا انه ” لم تسجل الوزارة أي إصابة في المتحور الجديد الذي ظهر في روسيا كما ان العراق ما يزال في دائرة خطر تفشي جائحة كورونا”.
ت/ ز . م

