واع / التجارة.. اجراءات جديدة مع تركيا لدخول المستثمرين ورجال القطاع الخاص
واع / بغداد / متابعة
أعلن وزير التجارة، اليوم الجمعة، من اسطنبول اجراءات جديدة مع تركيا لدخول المستثمرين ورجال القطاع الخاص بين البلدين.
وقال الوزير في كلمة له خلال منتدى الاعمال العراقي – التركي للإستثمار والمقاولات إنه “من المهم العودة للتحالفات الاقليمية والاقتصادية المشتركة كونها تسهم في استقرار المنطقة”.
وأضاف أن “هناك مشكلة في استثمار الموارد واهمية العودة للاستثمار الذكي”، مؤكدا ايضا “اهمية المنتدى في دعم الصناعات النظيفة”.
وأشار إلى أن “الحكومة العراقية اعدت خطة للتنسيق وحل كافة الاشكاليات الموجودة”، مقدما الشكر للجمهورية التركية”، متمنيا “تبني المفاهيم الاجتماعية كونها تسهم في زيادة التبادل التجاري “.
ت / ز . م

