واع / التعليم العالي : تمديد التقديم إلى استمارة القبول المركزي
واع / متابعة / م. أ
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، عن تمديد التقديم إلى استمارة القبول المركزي.
وذكر بيان لدائرة العلاقات والإعلام في الوزارة ، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن”الوزارة قررت تمديد التقديم الى استمارة القبول المركزي والقبول المباشر وقناة النخبة للعام الدراسي 2022/2021 وللدورين الأول والثاني (القناة العامة-قناة ذوي الشهداء) الى أربعة أيام بعد ظهور نتائج الدور الثاني لطلبة الدراسة الاعدادية”.

