واع/ من 5 نقاط.. العذاري يعلن عن مقررات اجتماع أعضاء الكتلة الصدرية

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلن رئيس الكتلة الصدرية حسن العذاري، السبت، عن مقررات اجتماع أعضاء الكتلة الصدرية في محافظة النجف. 

وقال العذاري وفقاً لبيان صادر عن الكتلة تلقه (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  إنه “تم عقد اجتماع لأعضاء الكتلة الصدرية في (الحنانة) النجف اليوم، وقد نقل رئيس الكتلة الصدرية توجيهات وتعليمات السيد القائد وكان من أهمها”: 

1 على الجميع تحمل المسؤولية من أجل العراق والحفاظ على سيادته وهيبته. 

2 العمل والمثابرة من أجل تقديم الخدمات الى الموطن العراقي وتوفير الحياة الكريمة له. 

3 التكاتف والتعاون مع أعضاء الكتل الفائزة التي تمتلك الروح الوطينة في عموم العراق من اجل تقديم الخدمات على مستوى كل محافظة ومستحقاتها. 

4 تم استعراض مجريات الوضع الراهن وآلية العمل وكيفية التعامل معه . 

5  واخيراً ايصال سلام وتحيات السيد القائد إلى جميع الحضور والدعاء لهم بالموفقية.