واع/ من 5 نقاط.. العذاري يعلن عن مقررات اجتماع أعضاء الكتلة الصدرية
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلن رئيس الكتلة الصدرية حسن العذاري، السبت، عن مقررات اجتماع أعضاء الكتلة الصدرية في محافظة النجف.
وقال العذاري وفقاً لبيان صادر عن الكتلة تلقه (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “تم عقد اجتماع لأعضاء الكتلة الصدرية في (الحنانة) النجف اليوم، وقد نقل رئيس الكتلة الصدرية توجيهات وتعليمات السيد القائد وكان من أهمها”:
1 على الجميع تحمل المسؤولية من أجل العراق والحفاظ على سيادته وهيبته.
2 العمل والمثابرة من أجل تقديم الخدمات الى الموطن العراقي وتوفير الحياة الكريمة له.
3 التكاتف والتعاون مع أعضاء الكتل الفائزة التي تمتلك الروح الوطينة في عموم العراق من اجل تقديم الخدمات على مستوى كل محافظة ومستحقاتها.
4 تم استعراض مجريات الوضع الراهن وآلية العمل وكيفية التعامل معه .
5 واخيراً ايصال سلام وتحيات السيد القائد إلى جميع الحضور والدعاء لهم بالموفقية.

