واع / الكعبي يدعو القضاء لاتخاذ التدابير اللازمة بحق المتجاوزين على المقدسات والرموز الدينية

واع / بغداد / س . ر

دعا أمين عام حركة النجباء الشيخ أكرم الكعبي، الأحد، القضاء إلى اتخاذ التدابير اللازمة بحق المتجاوزين على المقدسات والرموز الدينية.

ودعا الشيخ الكعبي في تغريدة على موقعه في “تويتر” واطلعت عليها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) القضاء العراقي إلى اتخاذ التدابير اللازمة والإجراءات القانونية الرادعة بحق المتجاوزين على المقدسات والرموز الدينية”.

وأضاف أنه “يجب منع تكرار هذه الظاهرة المنتشرة بين بعض النكرات المؤدلجة من دول معادية للشعب العراقي وعقائده ومقدساته”.