واع / بارزاني من المنامة : بامكان كردستان ان تكون بوابة خير لكل العراق
واع / متابعة
قال رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني يوم الأحد أن الإقليم يمكنه أن يكون بوابة خير للعراق قاطبة.
وقال بارزاني في تصريح للصحفيين على هامش منتدى المنامة، تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “نحن دائما نقول أن إقليم كوردستان يمكنه أن يكون بوابة للخير والبركة تعود بالمنفعة للعراق كله”.
وعلل ذلك بأن “الإقليم من الناحية الامنية والاقتصادية في مرحلة متقدمة أكثر، ونأمل أن تكون هذه الخطوة عاملا مساعدا لباقي مناطق العراق للنهوض بالاقتصاد في البلاد”.

