واع / وزارة العمل تعلن عن إطلاق استمارة البيان السنوي
واع / متابعة / م. أ
اعلنت وزارة العمل، اليوم الاحد، اطلاق استمارة البيان السنوي.
وذكرت الوزارة في بيان اطلعت عليه ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “على مستفيدي الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات ملء استمارة البيان السنوي المنشورة على الموقع الالكتروني لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وتسليمها الى اللجنة الفرعية ضمن الرقعة الجغرافية لسكن المستفيد مع جلب المستمسكات الثبوتية كافة”.
وأضاف البيان، إن “ذلك يكون خلال فترة زمنية تمتد لمدة سنة واحدة من تاريخ اطلاق الاستمارة”.

